fbpx

رسالة السلاب لأهالي عزبة العرب

فخور اني واحد منكم .. وانا على عهدي معكم

– المنطقة تحتاج عمل كبير..  ولن اهدأ قبل ان احقق مطالبكم
– طالبت بتنفيذ 2 كوبري مشاة بالمنطقة حفاظا على أرواح الأهالي
-ابذل جهدا كبيرا لمد فترة التصالح في مخالفات البناء حتى ديسمبر ولن يضار واحد فيكم

– أهالي عزبة العرب للسلاب: 14 ألف صوت وراك وهيصوتوا لك

في لقاء شعبي بعنوان “ملتقى الوعود الصادقة”، نظم مشايخ قبائل عزبة العرب مؤتمرا لدعم وتأييد مرشحهم الشاب محمد مصطفى السلاب عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، وسط هتافات من القلب هزت ارجاء المنطقة من شباب ورجال عزبة العرب .

وحرص أبناء عزبة العرب على اعلان دعمهم اللامحدود لابنهم محمد السلاب و” ابن حبيبهم المرحوم مصطفى السلاب ” وعبروا من خلال كلماتهم وهرافاتهم عن حبهم لمرشحهم الشاب محمد السلاب الذي لم يخلف وعدا مع ابناء المنطقة في اي وقت .

واعرب السلاب عن سعادته وتأثره بالدعوة التي كشفت مدى الدعم الصادق والحب الذي يكنونه له ولوالده البرلماني الكبير الراحل مصطفى السلاب.

وأضاف: دي اول مرة في تاريخ عملي كنتئب ان تتم دعوتي لحضور لقاء نظمه وتحمل تكلفته أهالي وشباب عزبة العرب.. وانا فخور بكم وسعيد بتأييدكم لاني واحد منكم واجسد في هذه الانتخابات طموح أبناء مدينة نصر ومصر الجديدة.

وأوضح السلاب ، أن المنطقة تحتاج لخدمات كثيرة واصلاح للمرافق والخدمات من كهرباء ومياه ورصف طرق ومستشفيات، وقال ” لن اهدأ حتى تأخذ المنطقة حقها في الخدمات المفقودة ”

وتابع السلاب: علينا دور ومسئولية وعهد عليا ان اواصل هذا الدور وساظل دائما في خدمتكم وساربي اولادي من بعدي على خدمتكم أيضا.

واستجاب المرشح الشاب، لمطالب أهالي العزبة ببناء كوبري مشاة لحماية الاطفال وكبار السن من مخاطر عبور الطرق، مؤكدا انه بدأ فعليا في الحصول على كافة الموافقات لتنفيذ 2 كوبري مشاة وليس واحدا فقط في الأماكن الخطيرة للعبور بالمنطقة.

واعلن اهالي المنطقة تعهدهم بدعم السلاب ” احنا وراك وبندعمك.. كنا 8 آلاف صوت دلوقتي بقينا 14 ألف كلهم معاك وفي ضهرك”.

وبسؤاله عن مد مهلة التصالح عن مخالفات البناء قال السلاب: بعد التواصل مع المسؤولين الحكومة طالبت الاهالي بإبداء حسن النية والجدية في التصالح ، وهناك اتجاه لتمديد المهلة حتى نهاية ديسمبر المقبل وربنا يوفقنا ، وانا معكم ولن يضار مواطن واحد في المنطقة باذن الله ”

واختتم: “وعودي لكم على قدر التنفيذ ومش هنقولكم على حاجة منقدرش نعملها ولا هنوعدكم بحاجة ومش هنعملها ، وانشاء الله تشوفوا كل مطالبكم اتحققت ”

وفي ختام اللقاء، التف الأهالي حول السلاب وودعوه بهتاف ” الكبار والشباب واحنا معاك ياسلاب” .

شاهد أيضاً

بيان رسمي من حملة عمرو السنباطي

تعرض المرشح النيابي عمرو السنباطي وحملته لحملة تشهير شرسة، عارية تماما من الصحة، وبها الكثير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *